سلاسل فضة رجالى 2023 Silver Chains Men


تابعنا على الفايس بوك
https://www.facebook.com/MenSilverRings
سلاسل فضة رجالى 2013 Silver Chains Men 2013









يٌفصل هذا الجزء من شروط العقد الحد الأدني لمعايير توفير الأمن، والتي ينبغي أن تطبق و ذلك لضمان رفاهية و سلامة جميع العاملين أثناء عملهم في حقل الرميلة لإجراء عمليات الحفر المرتبطة بعمليات التشغيل، وأنشطة الدعم، هذا بالإضافة إلي أنه لا يبطل شروط القانون المطبق و الحد الأدني لمعايير الأمان الأساسية المتضمنة في الملحق (أ) في هذه الوثيقة.

لا تعطي الشركة و لا أي عضو للشركة في هيئة تشغيل الرميلة ضماناً بأن الشروط المنصوص عليها في تلك الوثيقة كافية، أو كاملة وذلك لضمان أمن، أو سلامة عمليات المقاولين أو العاملين، ويكون المقاول مسؤولاً مسؤولية كاملة عن كفاية الترتيبات الأمنية الخاصة به، ونظراً لاختلاف عمليات الحفر المرتبطة بالتشغيل فإن الحد الأدني للمعايير المبين أدناه يحدد الشروط الأساسية في كل مجال ذو مستوى فريد و متنوع من الأنشطة و يتناول تلك الأنشطة المحددة لكل وظيفة.
 وتُعرض بيئة التشغيل كلا من الموظفين العراقيين والمغتربين العاملين بها إلي مخاطر متنوعة، فوجود المقاولين المغتربين في الموقع يغير حجم المخاطرة، وبالتالي فإنه يلزم أخذ هذا العامل في الإعتبار عند تشكيل المتطلبات الأمنية، ولضمان مستوى مناسب من الأمن في المكان يمتاز بالتوازن ويمكن العمليات، فعلى المقاول ضمان إجراء تقييم للمخاطر شاملاً ومفصلاً يكون مناسباً لعملية التشغيل التي تستند إلى الحد الأدني من المعايير المبينة أدناه، ويتم التشديد علي أن هذا هو الحد الأدني من المعايير، وعلى المقاول توفير المزيد من الأمن بما يتناسب مع بيئة التشغيل في حالة وجود خطر يبرر ذلك.
ويلزم المقاول التطبيق الدؤوب و ضمان التزام جميع المقاولين من الباطن بالحد الأدني من المعايير الخاصة بالإجراءات الأمنية المبينة بهذه الوثيقة، وسيتم اعتبار أي اعتداء / انحراف من قبل الشركة علي أنه خرقًا محتملاً للعقد و يجوز إخضاعه لإجراء تأديبي.
متي تم إجراء أي نشاط لصيانة الآبار، أو الانحراف، أو حفر موقع فإنه من المهم ملاحظة استخدام نظام إدارة سلامة المقاول اثناء استخدام الحفار. ويلتزم المقاول التزاما تاما بهذا النظام.

Comments

Popular posts from this blog

خواتم فضة رجالى فى مصر 2023

محلات خواتم فضه رجالى فى القاهرة Silver Rings Men Shops in Cairo

خواتم فضة رجالى للبيع 2023